الاثنين، 18 يناير 2021

فضفضة أنفاس

 

أسعد الله مساكم بكل خير 

لقد رأيتها تمزق الأوراق بعد أن كتبت فضفضه: تردد فيها

أعلَمٌ أنكَ لَن تَقرأ كلٍماتي ، و إن قَرأتها لن تفهم انك أنت المقصود ، كّـ كٌل مَرة أُعَبر لكَ عن مَحبتي في أسطُر مُختلٍفة مُميزة و تُجيبُني بٍـ كَلمةَ واحٍدة مًتكررة اعتاد قَلبي عَليها فَلم يَعُد يَشعُرُ بٍها و أصبحَ طامعًا في المزيد !!

أعلمٌ أنكَ لَن تَفهمُ هَذهٍ الكَلمات الَتي كَتبتُها أيضًًا ، اعلمُ جَيدًا أنني لَديك مٍثل عَدمي و بَقائي .

أُريد أن أُخبٍركَ إنَني لَطالما كُنتُ عَلى يًقين أنكَ انتَ الشخص الوحيد الذي خُلق في هذا العَالم لٍـ كَي أحظَى بٍحٌبه انَا قٍط ، لَـكنني مُؤخرا أدركتُ ان الحُب لَيس روايةً في نٍهايتها يَتزوجٌ الأبطَال ، و أن لَيس كٌل من أحببناهُ سَيبقى لَنا وحدنا و سَيدوم و لَن تغيره عجاف الأيام ، و سنبقى مجرد ذكرى تعيدها الذكريات في صُلب العَقل عندما تَـ تشابه المَواقٍف المٌتكررة . .

أريدُ أن أُخبْركَ أنني كُنت أراكَ بٍـ قَلبي لا بِـ عَيني ، فعلمت أن قلبي قد غفني عندما رأيت هَذهٍ القَساوة في قَلبكّ . .

أُريدُ أن أُخبٍركَ انكَ قَد احتليتَ جوفي و استْعمرت فٍكري و فَجرت مَنابيعَ قَلبي حُبًا ، و لَكنني عَلمت أن هذا الاحتلال و هذا الاستٍعمار كَان صُهيونيًا و هَذا الأنفجارَ قد كان هلاكًا و لَيس حُبًا ، عندما أردتَ فُراقنا بٍهذهٍ السُهولَة . .

أعلَم يَا هَلاكي وقَلبي في آن واحٍد ، إنني لم أعد أبالي لٍكٌل هَذا ، فَأعلم جَيدًا إنَني أنا إبنةَ الحُزن  ، و اللَيل رَفيقي و السَواد طَريقي من بَعدك ، لَم اكُن أعلَمُ انكَ سَتُهلٍكٌني بٍـ طَريقتكَ تَدريجيًا و لَكنَني كُنتُ أعلَم أنً حُبكَ قَد احتَلني رأسًا على عُقب و وضَع رايته على قَلبي مُعلن إنتصَارهٌ الدَائم . . 

وَفي الخٍتام إني أكرهك والسَلام.

تحياتي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...