الأربعاء، 20 يناير 2021

هل يمكنني أن أحبك ؟

 


أسعد الله مساكم بكل خير 

زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معا)
موضوع  اليوم بعنوان (هل يمكنني أن أحبك )

مرحبًا، هل يمكنني أن أحبّك؟
هل بإمكاني أن أعيش بداخلك إلى الحدّ الذي لا أطيق فيه العيش بالعالم خارجك مرةً أخرى، وأكون الشخص الوحيد الذي لم يعبر بجانبك بل عبرتُ من خلالك واخترت الاستوطان داخل طمأنينة قلبك التي باتت تخصّني وحدي .

هل يمكنني أن أعيش الحياة معك وبك ؟ 
كثيرا ما أردد تلك التساؤلات بيني وبين نفسي ، وكم أتمنى أن أحصل على جواب كافي لتلك التساؤلات التي تسيطر على اعماق قلبي ! فكم نتمنى ان نعيش الحياة مع شخص نبض له القلب واختارته الروح وعشقته الأنفاس ، وكم نتمنى أن نرى الدنيا بعينه هو فقط ، عين الحب والحياة والسعادة .

لكن الحياة غريبة جدا وبمعنى أصح نحن الأغرب ، دوما اذا وقعنا بالحب نهرب منه ، ونشعر أنفسنا بأننا ارتكبنا جرما كبيرا ، لا ندري أننا نسبب الضرر لقلوبنا النقية التي اختارت الحب وطريق الحياة ، ونحاول بقدر المستطاع أن نستغل ذلك الحب بطريقة بشعة نوعا ما .

لذا إذا وقعت في حب أحدهم يوماً ما ، تعهد بينك وبين نفسك أنك مهما ساءت الأمور وأتعبتك الحياة ، لن تجعله يَشعُر بالسوء والتعب ؟ تعهد أن تخبره دائماً عن حبك له وعن سعادتك بقربه ، وعن كرهك لفراقه وألمك اذا بعدت عنه وسوء حياتك لفراقه  .

تعهد أن تحدثه عن أسبابك لكل شيء وأي شيء ، تعهد ألا تجعله يُغادر من أمامك وفي صدره كلمات باقية، تعهد ألا تُشعره بأنه لم يكن كافياً بيوم من الأيام أو أن وجوده بجانبك بلا فائدة  ، ألا تجعله يتهم نفسه بالتقصير لأنك لا تتحدث ، وألا تجعله يتمزق وهو ينظرُ إليك ولا يعرف ما الذي يتحتم عليه فعله .

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...