الأربعاء، 5 مايو 2021

صراع تساؤلات

 


 
أسعد الله مساكم بكل خير
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معاً)
حروف اليوم بعنوان (صراع تساؤلات)
 

اطْرَحْ بعضَ الحُروف ولم أجِب عنها ...!!
هل تشعر الأسماء بالحُزن حين يموت أصحابُها؟
هل الأشخاص السابِقون اَلْأَحَبّ إلى ذاتي سَيعودوا لي مُجددًا؟
هل شغفي سَيعود لي في يومًا ما؟
هل يَجوز على الإنسان أن يتحملُ فوقَ طاقته دائمًا؟
هل سَيحالفُني الزمن ويبقى' لي حظ فيما أُحِبّهُمْ؟
هل سَتعَوَّدُ لي ضِحكاتي المُشرقة ثانيةً؟
هل سيعوُد لي مِمَّا تركوا الحياة ورحلوا إلى الله ثانيةً؟
هل ما افعلهُ دائمًا صحيح؟
هل وهل وهل ...!! وكثير من التساؤلات تدور بمخيلتي وعقلي وتشغل فكري ؟؟
 
لماذا الخَيبات تأتي لي وَاحِدة تِلو الأخره ؟
هل سَتعَوَّدُ لي ثِقتي بِنفسي؟
لماذا أبدوا دائمًا في حالة سُكون؟
هل كانت مُحاولة خِذْلَانِي اَلْأَخِيرَة قادرة على فِعل هذا الخَراب كُلَهُ؟
هل سَأبقى' بِمُفردي دائمًا؟
لماذا لم تكُن الحياة عادِلة لِشخص مُسالم غير قادرً على تَحمل كُل هذه الصِعوبات بِمُفرده؟
هل الفُراق سَيَظلُ مُلازِم لي دائمًا من أشخاصي الاقرب لي؟
لماذا أبقى' طِوال الوقتُ هادئة عكسَ الحربُ التي تحدُثَ في عَقلي؟
لِماذا أشعُر بالكثير لَكني لمّ أتحدثُ كعاَدتي؟
لماذا لم أنجحُ في وِصال كُل ما أشعُر به تِجاه الشخص الذي أمامي وإيماني بالنبض له وقلبي له؟ 

هل سَأظلُ أرى' يَداي وهي ترتجف كأنها تتحدثُ لي بِقوّلَ كافيًا لإخباري كم كَلفني الأمر؟
لماذا ابكي على ذاتي بَعدَ ان وهْلٌ عليهاَ الكثير مِنَ الأحاديث المُفرطة الحاطِمة لها؟
لماذا تحدث أُمور تُطفئ هذا الكون بأكمله في عيني؟
هل مِن المُمكن ان يخطوا كل هذا كأنه لم يكن؟ لِماذا نَحنُ هُنا؟
لا أدري حقيقة ماذا يحدث لي !! لكن هناك صراع تساؤلات بداخلي
أتمنى أن لا تطيل البقاء بذاكرتي وتسيطر علي كياني وذاتي .
 
تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...