السبت، 8 مايو 2021

رسائل زاجلة اليك


أسعد الله مساكم بكل خيرر

زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معا )

حروف قلم اليوم بعنوان (رسائل زاجلة اليك )

وسل فؤادك عن شوقي، وعلِّلْه بقرب اللقاء؛ فلكَ عندي من التوق والتلهف مالايصفه الواصفون، ولم يخطر ببال بشر، فهبني لقاك ولاتستكثره عليَّ ، أعلمني بأن بعد عسر الغياب يسر الوصال، فأنا في أحر حنيني؛ أقارع شبح الانتظار، أُحَصِّنُ بك معاقل صبري.

هاهو قد انقضى شهر الرحمة بسرعة، وخسرت مع انقضائه ذكريات جميلات كانت ستكون لو صُمنا معًا؛ ظننت أن عتبة الباب ستتجمل لي يومًا وتبشرني بقدومك لكنها لم تفعل، كنت أتأنق بصنع الطعام الشهي بأطباق تختلف عن يومها الأول؛ لتصوّري بأنه لك  علمًا بأن وجبتك المفضلة كانت أول ماتُزيّنُ المائدة، أزركش ماحولها بأجود ماعندي من خزف الأطباق؛  مكانك حولها لم يزل فارغًا متضرمًا يرتجي إطلالتك.

عزيزي الأعز :-  رائحة العيد تعبق في كل مكان حولي إلا شغاف قلبي؛ تُرى كيف يكون العيدُ عيدًا بدونك، كيف ليَ التجلّدُ غدًا، وادّعائيَ الفرح!! 

كيف لي أن أضحك للصغار، وأعايد الكبار، وابتسم للصباح، وبقايا حياة تُبقيني على قِيدِها؟! كيف أرتق ذلك الفراغ الكبير، وأردم تلك الهوّة السحيقة التي تعني.....غيابك؟!

لن أذوق كعك العيد في الغد؛ سأصنعه ليأكله الجميع إلا أنا وأنت؛ لعل هذا شعورٌ يغمرني بأننا معًا ومعًا لم نأكل.......

تحياتي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...