الأحد، 14 يونيو 2020

رحيق الحياة

 
أسعد الله مساكم بكل خير
وأسال الله السعادة وراحة البال لكم
أنرتم زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان (رحيق الحياة )
أمواج تلاطمناً مثلماً تلاطم صخرات وسط البحار، بحار تغرقناً وترمي بناً على شطها موتى كما تقذف بصدفاتها التي تتمايل بين رمال البحر ومياهه الباردة ، ظلام يكسو قلوبناً المتألمة كلما حل الليل ، نجوم تصفعناً بضيائها المعتاد ،أحباب يضربون بخنجر القسوة داخل قلوبناً ، لذعات أفعى الحب تسكن بين الضلوع ، لهيب وجمر الأنا يتمرد ويضرب نبض القلب ، نار الحرقة تزيد شرارتها وتشتعل كما براكن متأجج بين حشايا القلب .
همسة العتاب تسبق لهفة الشوق لتهمس بأنين ذاب بين أنفاس أغرقتها لوعات الحب ، تهمس بصوت ليلي خافت ، مخنوق ، ملهوف ، أسعف قلب أضناه الشوق ، وإلطف بحال عشق الحياة بين ذراعيك ، تهمس بصوت طفلة بريئة أحتاجك ، فأنت رحيق الحياة ، تهمس بصوت يتمنى أن يصل صداه لفؤاد سكن بين الضلوع ،يصل لقلب ساقى الوردة بماء الحياة ، يهمس بصوت سكة العشق التي خطتها نبضات قلوبناً .
تهمس وتردد بصوت القلب عما يحمل بين حشاياه من بوح أذاب الروح ، وجعلها لا تناظر إلا فؤاد أدار بناظريه عن عيون تهمس بصدق المشتاق ، حبس أنفاس قلبه منعاً من وصول صدى قلب يذرف الحب ويتجرع كاساته ثملاً به وله ، آآه فما أسرع الثواني والدقائق التي يصاحبها الليل والهمس الخافت الملون بلون الحب والآنين ، آآه من أجمله من ليل عندما نناجي فيه فؤاد نام بين الضلوع عن أشياء كثيرة تسكنناً ، توجعناً ، تؤلمناً ، تفرحناً ، نتلوع شوقاً ، نذرف حنيناً ، نئن صمتاً من وجع الحب .
نبوح بها بكل أمن وسلام لفؤاد شاركناً البسمة والفرحة والحزن ، رغم أننا جعلناها دفينة داخل قلوبناً لأيام وليالي ، رغماً عناً تظل داخلناً تضرب بأعماق القلب وحده ،فاليوم ثرثرناً بها وهمسناً بصوت ذاب عشقاً لروح سكنت بين الضلوع ، علها تشاركناً وتسعف قلب أضناه الشوق، وتكون كما الجراح الذي يساعدناً على الشفاء من الأوجاع والآلام ، فهو أصبح جزءاً مناً ، رغم أنناً نحب ما ليس لنا ، نتمناه بكل جنون ، نتمنى ولو وقت قليل معه فهو رحيق الحياة التي يعطيها الأمل والدفء .
وتمضي الدقائق ويعم الظلام الداكن وما زال بقلبي الكثير من الهمس ، فكلما همست زادت لوعاتي ، وكلما تذكرت عشقت حد الجنون ، رغم أنني حاولت النسيان لكنني لم أنجح فقد فشلت عديد المرات ، في نسيان التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ، في كل يوم ، وفي كل حديث ، في كل ركن من قلبي ، لا هروب من ذاكرة تحمل أنفاسك وهمساتك وزفرات حبك ، آآه أشياء كثيرة خبأتها داخل صدري تتعلق بك أنت وحدك يا فؤاد نام بين الضلوع ، ومضى الليل ولم أخبره أنني لم أحسن حب شيء كما أحببته هو ، فهو الرحيق الذي يشفي حياتي ، والبلسم الذي يرطب آهات وأوجاع تسكن بداخلي ، آآه فربما الغد قادم ببلسم الإبتسامة التي تغرد به شفاهه  ليسعد بها قلبي .

بإنتظار آرائكم وتعليقاتكم 

eman ahmaed

الاسم المستعار : همس الاحباب 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏فنجان قهوة‏‏ 
تحياتي

هناك تعليقان (2):

  1. هلا هموسة

    اكيد احساسك شجى

    يذيب جليد الهمس

    تحيااتى

    ردحذف
  2. هلا اشرف
    يسعدك ربي أينما تواجدت
    اسعدني حضورك وردك الجميل
    لك شكري وامتناني
    تحياتي

    ردحذف

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...