الأحد، 19 يوليو 2020

سوف تراه



مساء الخيرات والسعادة لكم جميعا
مساء محمل بالحب والسعادة لكل أحبتي
وأسال الله أن تكونوا بألف خير وسعادة
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معا)
موضوعي اليوم بعنوان (سوف تراه )

نمر أحيانا بكتلة هوائية ممزوجة بالكثير من السحوبات والعبوات الملغمة بهمس المشاعر ،تجعلنا في حالة نتلذذ فيها ما بين الانعزال الأبدي والانسجام المتناقض مع تلك السحوبات التي تحمل مشاعر مختلفة نعيشها ولكن رغم ذلك التناقض الغريب الا أن ثمة مشاعر نشعر  أنها أكثر المشاعر جمالا ، وهى عندما نستطيع أن نبدأ بإرسال إشارات الحب والود إلى الجانب الذى يعيش ويكافح مع الألم والحزن والغضب من أنفسنا .

فعندما نكون على حقيقتنا وطبيعتنا المعتادة ، نستطيع أن نكون جزءاً من هذه الطاقة الكونية الرهيبة التي قد نمتلكها وهذا الإدراك السامى الذي نعيشه في لحظات معينة، وهذه الصفات السامية التى تكمن داخل كل فرد منا ونتمتع بها ، ونستطيع إعطاءها حتى لمن يؤذوننا لأن ذلك هو ما يكمن بداخلنا .

لذلك فإن العطاء بأية طاقة موجودة تستطيع استجماعها دون انتظار مقابل ومكافأة لمجهوداتك و هى أكبر خطوة ناجحة تستطيع أخذها لجلب الوفرة والراحة إلى حياتك والقضاء على الحاجة إلى التسامح والعفو رغم انه شي طبيعي بحياتنا ، وللمفارقة فإنك طالما لا تتوقع مقابلاً , فسوف تجد نفسك تتلقى الكثير والكثير أيضاً , وفى النهاية سوف تكتشف أن الأخذ والعطاء هما شيء واحد كما انهما وجهان لعملة واحدة في حياتنا .

لذلك فإن كل شيء فعلته قد انتهى بغض النظر عن رأيك فيه , هو كذلك ببساطة حاول ببساطة أن تكون نفسك ، قد انتهى الماضى وكل شيء فعلته أتى بك إلى النقطة التى أنت عليها فى هذه اللحظة ، كل شيء كان يجب أن يحدث بالضبط كما حدث دون استثناءات لكى تكون هنا وتقرأ هذه الكلمات فى هذا المكان الذى تجد نفسك فيه الآن بالضبط  وبالتاكيد " سوف تراه عندما تؤمن به "

تحياتي

همس



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...