السبت، 30 يناير 2021

منذ غيابك

 



منذ غيابك 

تأخذني الكلمات إلى عند أسوارك 
حيث توجد روءى أحلامي ...
منذ غيابك 
أنا والحروف عتيق لغه ورووح حال عليهما الصمت  ...
منذ غيابك 
لا زلت أبحث عن سر يحوي وجودي !!
لكن جناحي تهبط فوق بحار هيجانه 
وأنازع وحدي مهب عواصفة ...

أتسائل حينا !!
لماذا تقع كل المعارك هنا في جسدي ؟؟..
قلبي متعب 
نظري مسهد 
حظي انكد ...

هل من يعرف صبحي .. أين يتواجد .. ؟؟
ليلي طويلا في مدة سهري يصعب 
من يتنهد عني ؟... أنا أتنهد !!
من يحمل شيئا من حزني ؟..
حزني أغرب !!
من ينقذني من آآهاتي ؟..
 يمسك باليد !!

منذ غيابك أنا أتعذب ...
لا تتعجب !!...
لما أتعذب ؟؟

منذ انتشرت الغصة حنجرتي بشظايا من جرح الآآآآه 
 والحزن القابع في روحي يتجشم نبضات فؤادي 
فـ رماح فراقك ياعمري يوجع في بوحي وأنا مجهدة

منذ غيابك وأنا شاحبة
تاهت أنصافي في قفار لا تنتهي 
عطشت روحي 
بعثر دمعي 
منذ غيابك دمعي اشرب 
منذ غيابك وجعي اصحب 

لكنك اجمل فوضى !! ...

السر الخافي بأعماقي كامن يترسب 
ويدمدم قلبي عن سري المخبوء بذاتك 
منذ غيابك أنا أتغرب   .... 

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...