السبت، 6 فبراير 2021

هل بالغياب سنلتقي

هل بالغياب سنلتقي 

هل كان عشق أم جنون ! أم دمع جف على الجفون 

هل هان بعدك أو يهون .!  فالشوق تفضحه العيون
أنا أين ... ؟ يمكن أن اكون ؟

هل لي لقاء !! اي اللقاء سنجتمع ؟؟
وأنت عني غائبا !!. افلا تعود لنلتقي !
يامن غيابه وحشتي ... اوحشتنا !!
اسمعت صوت الاشتياق!!  اشتقت لك !!
والشوق مثلك ساكنا ولقد اتى في وحشتي
وانت عني غائبا لا شيء لي.. الدمع جف على الجفون 
هل هان بعدك أو يهون  ؟؟

هل بالغياب سنلتقي !! أو أين يمكن أن تكون ...
عود إلي // يا أجمعي 
إن الحنين باضلعي نادى اليك لترجع
فلتسمع ! هذا انا ....هذا انا  ...هذا انا 
وصراخ اشواقي معي !

اشتقت لك ...اشتقت لك ...اشتقت لك ..
ياشوق فلتتواضع .. رفقا بقلب خاضع
 فلقد نضجت من الاسى .. أخبأت فقدك في الحشاء
وأوان فقدك واسعي فتواضع

يا سامعي
من احتشاد الشوق أخبئ وحشتي 
وبعتمه الجدران  فاضت ادمعي
الضؤء في ليلي أصبح باهتا 
قد غاب نجمي حيث ما لا تسطعي
أو أتسطعي يااجمعي .. النور يوحش شارعي 
إن كنت عني سائلا  ... لا تسألي 
كيف الحياه بدونك .. والعيش صعبا دونك
أو لا تعي عن وحشتي .. عن إثر شوق واجعي 
لطفا بقلبي فارجع !....

شد رحالك ها هنا .. يا كل آآلآآآآآف المنى 
فلتهطل القا الي ...  بحثيث خطوا لامعي 
فلتسرع ....  الدمع جف على الجفون 
والشوق تفضحه العيون .. وانا على قدر الحياه 
أسير عشقا في جنون  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...