السبت، 16 أبريل 2022

كيف تقتلين زوجك


 
 
أسعد الله مساكم بكل خير 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر ♥️(لنقرأ معاً) 
 حروفي اليوم بعنوان ( كيف تقتلين زوجك)
 
  
كيف تقتلين زوجك ، ليس من الضروري لكي يلتف الخطر حول زوجك أن يمسك أحدهم بمادة حادة ليطعنه بها وليس من الضروري لكي ينزلق شريك عمرك إلى الهاوية أن يدفعه أحدهم إليها ولكن هناك مكامن كثيرة للأخطار والأنواء التي تهدد زوجك والتي قد تتسبيين انت في حدوثها دون أن تدري وتقتلين زوجك بها .
 
فقد يدفعك حبك له الي اعداد الوجبات الدسمة وأنواع الحلوى المختلفة ولا تدرين أنك تقدمين له السموم والأمراض مع كل وجبه من هذه الوجبات لذلك يجب على الزوجة الواعية توخي اليقظة الدائمة حتى تتمكن من دفع المهالك بعيداً عن شريك عمرها ومن تلك المخاطر التي تهدد وتقتل زوجك وتلجأين إليها 
 

أسلحة تقتلين بها زوجك 

سلاح المأكولات الدسمة  
الماكولات السمة الشهية التي تقدمينها إلى زوجك قد تسبب له السمنة وبالتالي السمنة تؤدي إلي القتل البطيء والمعروف أن الكثير من أصحاب الوزن الثقيل والسمنة يعانون من ارتفاع بضغط الدم ومنهم من يصابون بضيق شرايين القلب وتصلبها مما يؤدي إلي عدم انتظام ضربات القلب والسمنة لذلك لا تحاولي التركيز على النشويات والدهنيات والبروتينات .

سلاح تحطيم الروح المعنوية 
الكثير من الزوجات تلجأ الي تذكير زوجها دوماً بجوانب الفشل التي حدثت معه وتلجأ الي تحطيم معنويات دوماً من خلال المناوشات المستمرة بالنقاش وهى بتلك الطريقة تلجأ الي قتل زوجها لذلك على الزوجة الا تقضي على معنويات زوجها لأن أي ازدهار في هذه المعنويات معناه تصف النجاح ونصف الصحة لذلك لا تحاولي تشتيت زوجك وجهده ولا تمنعيه من مقابلة أصدقائه الناجحين . 
  
سلاح السهر 
 الكثير من الزوجات تلجأ الي شد يد زوجها على السهر لفترات طويلة وعدم النوم الكافي وقد يستغرق سهر الزوج أربع أو خمس ساعات مع العلم أن ساعات النوم المطلوبة لدى الإنسان الطبيعي ثمان ساعات يومياً وكلما تقلصت تلك المدة أدت إلي تدهور الوضع الصحي والاعصاب والجسماني لدى الزوج هذا غير أن حيوية القلب تضمر وتقل لذلك انتي بتلك الأفعال تقومين على قتل زوجك . 
  
سلاح إهمال
 الرياضة  الكثير من الزوجات تردد لزوجها بأن الرياضة تصرف لا يليق بوضعه المرموق بالمجتمع أو بسنه لذلك تطلب منه عدم الاهتمام بالرياضة وأهمالها رغم أن الرياضة حركة والحركة حياة بالرياضة تساعد على تنشيط الإنسان وتخفف الوزن وتجعله دوما نشيطا وناجحا بعمله لكن الزوجة إذا كانت كما تلك الزنانة التي ترفض زوجها النارية الرياضة فهى تساعد على قتله بطريقة الموت البطيء من خلال الإصابة بأمراض القلب والذبحات الصدرية 
 
سلاح السجائر 
كل الدراسات تؤكد العلاقة الوطيدة بين السيجارة والسرطان فضلا عن أضرارها الأخري وإذا سعت الزوجة بأن جعلته يلجأ للتدخين من خلال تقدم علبة السجائر لزوجك بعد كل طبق غذاء أو عشاء مع فنجان القهوة فإنها حتما تساعد على تحطيم شخصيته واصابته بالكثير من الأمراض التي تؤدي إلي قتله .
 
سلاح العمل المتواصل 
 وعدم كسر حده الروتين في حياته عندما تحاولين إدخاله في دوامة الحياة حتي في نهاية الأسبوع فتبحثين له عن أعمال أو مشاكل يمكن شغله بها فإن الراحة تعني التخلص من التوتر العصبي الذي أصابه نتيجة انشغاله بمشاغل ومطالب الحياة المستمرة طوال الأسبوع وهذا يعمل على إخماد الحيوية والنشاط وبالتالي إصابته بالكسل والارهاق والملل الذي يجعله يلجأ إلي الأمراض النفسية والجسدية 
 
سلاح الاستحواذ 
على كل انتباهه ومعاداة عائلته هناك الكثير من الزوجات تلجأ الي بذر بذور الشقاق والحقد بين زوجها وذويه والاستحواذ كاملا بحيث تبني ستارا حديديا بينه وبين والديه وإخوته .
 
سلاح السم الاسود أو بمعنى آخر سلاح القهوة والشاي 
مساعدة الزوج على شرب الشاي والقهوة باستمرار هو مضر جدا للزوج فالشاي مثلا يساعد على سوء الهضم وفقدان الشهية والإمساك وتأثيره سيء على الجهاز العصبي والتسبب في الارق النفسي وانهيار المعنويات واضطرابات الدورة الدموية والقلب وكذلك القهوة فتوثر تأثيرا بالغا على الجهاز. العصبي مما يؤدي إلي الاضطراب العصبي الشامل .
 
سلاح تحطيم المعيشة 
وتحميل الزوج أعباء مالية باهظة اهم سبل قتل وتحطيم زوجك هو تحطيمه ماليا ولا يكون ذلك إلا بالطلبات المستمرة من ماكل وملبس ومشرب وهذا الأسلوب متبع عند أغلبية الزوجات .
 
سلاح إثارة المشاكل 
خير وسيلة لقتل زوجك والتلاعب بنفسيته هى اقحامه في مشاكل أسرية مستمرة لا تنتهي هذا غير تبديد أموال وقتب طموح الزوج من خلال الانتقاد المستمر الهدام فالنكد من أمضى الأسلحة في قتل الأزواج أو على الأقل في تعاستهم وتقويض حياتهم الزوجية  .
 
 لذلك يتضح من كل ما سبق ذكره أن قتل الزوج لا يحتاج الي خنجر أو مادة حادة من أجل قتله بل هناك سبل أخرى عديدة تمكن الزوجة من قتل زوجها .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...