الأربعاء، 19 فبراير 2020

الجزء الرابع (كارثة شيطانية )

سلام من الباري لكم ليعطر قلوبكم الصافية 
سلام يهدى لكم برائحة المسك والجوري 
مساء السعادة لكم زوار ومتابعي أناقة فكر (لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم هو الجزء الرابع من سلسلة قدر مجهول 
وعنوان اليوم هو ( كارثة شيطانية)
 
المدام (س) حاولت منعها من الدخول ولكنها لم تقدر عليها بتلك اللحظة خطر لدى المدام (س) فكرة مجنونة للتخلص من هذا الشجار وهنا حدث لغز مجهول وحصلت الكارثة الغير متوقعة والمصيبة الكبرى التي هزأت أركان المنزل وتفاصيله .
 
لقد توقفت بموضوعي السابق لغز مجهول إلى هنا واليوم أستكمل معكم الأحداث التي جرت في حنيها ، عندما حدث الشجار والمناوشة باليد بين المدام (س) وصديقتي التي أرادت مساعدتي ، والتي توصلت إلى أن حاولت أن أمنع صديقتي من الدخول إلى الغرفة المجهزة والخلفية للمنزل والخروج من المنزل ، لكن صديقتي رفضت وأصرت أن تعرف من هذا الضيف المهم والمجهول .
 
بتلك اللحظة ظهرت علامات القلق والخوف على وجه المدام (س) وإقتربت من صديقتي وقالت لها إخرجي من منزلي الآن ،لكن صديقتي لم تستمع إليها وبتلك اللحظة وحتى تمنعها المدام (س) من كشف سرها ومعرفة من هذا الضيف المهم ، لجأت إلى مطأة زجاجية وقامت بضرب صديقتي على رأسها من الخلف مرتين حتى سقطت على الأرض وأصبحت صديقتي غارقة بالدماء .
 
في حينها رددت قائلة ماذا فعلتي يا مجرمة ، لقد قمتي بقتلها ، وصرخت بوجهها وهددتها بأن أتصل بالشرطة وأبلغ عنها لكن قبل أن أكمل كلامي ،شعرت بشخص يأتي من خلفي ويقوم بتشميمي حتى أصبت بالإغماء الكامل ولم أعد أشعر بشيء ، ولا أعرف ماذا فعلوا بصديقتي.
 
وذهب الليل بكامله وأنا فاقدة للوعي لا أعرف ماذا يجري ؟ وما حدث ؟ حتى أتى الصباح في حينها استيقظت على صوت زقزقة العصافير ، وقبل أن أفيق تماماً شعرت بأن رأسي مثقل وجسمي مكسر ، وفكري مشتت وتساؤلات كثيرة تدور بعقلي ، أصبحت كالمجنونة أبحث عن هاتفي لأعرف ما يجري ، كما أنني كنت أريد الإطمئنان على أخي وزوجي وأبي ، بالتأكيد هم قلقون جداً بالأخص لأنني قضيت الليل خارج المنزل .
 
بحث كثيراً عن هاتفي لكنني لم أعرف أين هو ؟ ولا أعرف أين أنا الآن ؟ وماذا فعلوا بي بعد أن قام شخص مجهول بتخديري ؟ وما تلك الغرفة التي أنا بها الآن ولمن هذا المنزل ؟ قضيت مدة من الوقت وأنا أردد تلك التساؤلات وأبحث عن مكان للخروج من تلك الغرفة المظلمة  التي لا أعرف من صاحبها ولا أين هى ؟ 
وماذا فعلوا بصديقتي هل قضوا عليها تماماً وتخلصوا من جتثها ؟ 
 
أصبحت بحيرة من أمري وتوهت كثيراً ، وتورطت أكثر بتلك المتاهة التي لا أعرف لماذا حصلت معي ، والشعور بالذنب تملكني على صديقتي التي طلبت منها المساعدة فهى قد تكون خسرت حياتها بسببي أنا ، والمدام (س) انسانة مفترية وظالمة لا تعرف الرحمة وليس بقلبها رحمة ولا ضمير، لقد قامت بقتل صديقتي أمام ناظري وماذا ستفعل بي أنا الآن ؟

آآآه بتلك اللحظة وأنا مشغولة بالهواجس مع نفسي لقد سمعت صوتاً من خارج الغرفة وكأن هناك شخصين ويدور بينهما حديث ، حاولت كتم أنفاسي والإقتراب من الباب لمعرفة من بالخارج أو حتى للتوصل إلى معرفة ما هو الحديث الذي يدور خلف باب الغرفة ، بالفعل كتم أنفاسي وإقتربت إذ بصوت المدام (س) تقول أنها وقعت بكارثة وتريد أن تتخلص منها وتطلب من الشخص الآخر أن يقوم بمساعدتها وبنفس الوقت تقوم بتهديد هذا الشخص في حالة رفضه لمساعدتها .

لقد قالت جملة كبيرة بمعناها وتحمل الكثير من الأسرار المجهولة والألغاز المخفية وراء تلك المدام والتي حتماً صديقتي كانت تعرف بها ، فكانت جملتها في حالة عدم مساعدتي للتخلص من تلك المشكلة فأنا سأقوم بهدم الطاولة على الجميع وعليك أن تبلغ الكبير بما قولته لك ، إذا غرقت فسأقوم بتغريق الجميع .

يا للمصيبة المدام لم تكن وحدها واضح من الأمر أنني وقعت تحت يد عصابة قوية ومجرمة ماذاأفعل يا ربي ، ساعدني ، وبلحظة سمعت صوت الرجل المجهول يقول لها أريد أن أقترح عليك فكرة مجنونة لكن عليك أن تقولي لي أين جثة تلك الفتاة التي قمتي بقتلها وأين صديقتها الآخرى ؟ فقالت جثة الفتاة بغرفة المنزل لا أعرف كيف سأتخلص منها ؟ أما صديقتها فهى بالغرفة التي أمامناً لقد جعلت خادمي يقوم بتخديرها من يوم أمس ورميها بتلك الغرفة ؟ لكن ما علاقة ذلك بمساعدتي للتخلص من تلك الكارثة .

قال لها الرجل المجهول إسمعي ما أقوله للنهاية فتلك الخطة ستجعلك تخرجين كالشعر من العجين من تلك الورطة ، إهدأي الآن وإسمعي ما أقوله .

الفكرة كالآتي أنتي معك تصوير لتلك الفتاة وهى بوضع فاضح مع خادمك الذي يعمل لديك ، وأيضا معك فيديو وصور لها بالحفلة ، وتلك الفتاة من أسرة بسيطة ومتوسطة وأهم ما تملكه هو الشرف والسمعة ومستعدة تلك الأسر التي تفكر بنظرية الشرف أن تبيع نفسها من أجل الحفاظ على ماء وجهها وكرامتها وشرفها .

كل ما عليك فعله هو أن تذهبي إلى تلك الفتاة وتعرضي عليها عرضاً وهو أن تقوم بتحمل الليلة كاملة والإعتراف بأنها من قامت بقتل صديقتها مقابل أن تأخذ منك الفيديو والصور كاملة ، لكن في حالة رفضت ذالك الأمر عليك تهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل بالاضافة إلى إرسالها لأخيها وزوجها مع فضيحتها بالكامل بمدينها .

وبالفعل أتت المدام (س) وفعلت ما قاله ذلك الشخص المجهول لكني رفضت وبشدة وحاولت التهجم عليها وضربها من أجل الهروب والخروج من ذلك المكان وكان بصراحة همي الوحيد هو الخروج والإبلاغ عن ما سمعته وعن تلك السيدة لكن للأسف فوجئت بشخص يقوم بضربي على رأسي مع دفشي لداخل الغرفة والصراخ بصوت عالي وبنفس اللحظة قام بأخذ المدام وإغلاق الباب بالمفتاح .

وقالت له المدام(س) أنا أعرف تلك الجربوعة لا توافق ، فقال لها الرجل المجهول إهدأي والآن علينا بالتفكير بحل آخر ، وفجأة قال لها أريد منك أن تقومي بارسال الفيديو الفاضح إلى أخ تلك الفتاة وتكتبين له عنوانها ، وبعدها ستقومين بنقل جثة الفتاة إلى غرفة صديقتها ،  وبنفس اللحظة تقومين بإبلاغ الشرطة عن جريمة قتل حصلت في منزلك  ومن هنا نكون ضربنا عصفورين بحجر واحد هو سيقوم بقتل أخته بتهمة الشرف وسيحمل أيضا جريمة صديقتها .

يا للمصيبة لقد أصبحت حياتي سوداء تلك الخطة الشيطانية ستقضي على حياتي بالكامل ، في تلك اللحظة إنهرت كثيراً عندما قالت المدام(س) بأنها بعتت الفيديو لم أعد أفكر بنفسي ولا موتي فأنا أعرف أخي جيداً ، حتماً سيقع بتلك المصيبة وسيأتي فوراً إلى المنزل وهو من سيحمل تلك الجريمة البشعة .

لا أدري أشعر كأنني أعيش بدوامة من الكوابيس التي أظلمت حياتي بالكامل وجعلتني أفكر بأمر أخي وتلك الكارثة الشيطانية ؟ وماذا سيحدث هل سيأتي أخي ويكون هو الضحية ، وكلها لحظات وكانت جثة صديقتي بجواري لقد تجمدت بمكاني ولم أعد أنطق بحرف واحد ، لقد انهالت الكوارث أتى أخي والدموع ترقرق في عيناها وهو لا يصدق ما رأته عيناه فوقف أمامي مصوباً السلاح بوجهي وكلها لحظات وسمعت صوت إنذارات الشرطة .

جثة صديقتي البريئة التي ليس لها أي ذنب سوى أنها أرادت مساعدتي .. أنا ومصيبتي وصوري الفاضحة التي نشرتها لي تلك السيدة القاتلة المجرمة .. أخي ونظرته لي بعدما رأى الفيديو والصور والسلاح المصوب بوجهي .. سيارات الشرطة التي وصلت المنزل .. ماذا سيحدث؟
 

بانتظار أرائكم وتعليقاتكم 

eman ahmaed

الاسم المستعار : همس الاحباب

 

تحياتي
 

هناك 7 تعليقات:

  1. هلا امونتى

    حلقات رائعة من قلمك

    تابعتها عن قرب

    منتظر جديدك هموسة

    تحياااتى

    ردحذف
    الردود
    1. هلا يا غالي
      وجودك دائما يخلق لقلبي السعادة
      وحروفك تجعل مواضيعي تزداد جمالاً
      أسعدني ردك وتواجدك
      تحياتي مع امنياتي بالسعادة لك

      حذف
  2. رائع
    بانتظار البقية 🌹🌹🌹

    ردحذف
    الردود
    1. هلا أماني
      لرائع هو وجودك الجميل
      ربي يسعدك
      تحياتي

      حذف
  3. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته كيف الحال

    ردحذف
    الردود
    1. هلا يا طيب
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحمد الله تمام
      نورت

      حذف
  4. سرد شيق ورائع
    مبدعة امونة استمري ،،"

    ردحذف

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...