الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

وقعت بغرام هذا الشخص

أسعد الله صباحكم بكل خير 

وجعل الله السعادة رفيقة دربكم 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معا)
موضوعي اليوم بعنوان ( وقعت بغرام هذا الشخص )  

حقا أكثر ما يجذبني في الشخص هو اللين، أحب الكلمات اللطيفة التي تقال بلا مناسبة ،، ونظرات السعادة والشغف في بداية اللقاء ، آه أحب التعبير عن جمال المظهر والثناء على التفاصيل البسيطة التي لا يكترث لها أحد.

حين أبكي .... فأجد من يواسي ويشاركني تلك اللحظات الحزينة بـكلمات الرأفة والحب ، فأولئك الذين لا تخشى معاتبتهم لك لأنك تعرف أن ومهما كانت قسوة العتاب لن يجرحك بـكلماتٍ سامة تؤلم قلبك، مهما اشتد الخلاف ينتهي بمجرد أن يراك على وشك البكاء .

أحب ذاك الذي لا يتجمل في كلماته معي، هو يدرك حجم الضغط والتعب الذي تعاني منه في الحياة ، نعم ويحاول جاهدًا أن يخفف ويهون من قسوة العالم عليك .

أحب أصحاب الردود الطيبة في لحظات غضبي وثورتي، آه ..أحب التعبير عن الحب والامتنان بلا مناسبة أو سبب واضح.

جميل أن يكون في حياتك شخص ليّن لا يطيق الخصام، لا يطيق الهجر ،مهما كان الخلاف بينكما هو دائمًا يسمعك وينتظرك بكلماته وطريقته الرقيقة في التعبير. 

جميل أن يكون في حياتك مَن يشاركك اللوحات ، الحب الموسيقى ، القصص الجميلة ، لا يتركك تغرق وحدك في مأساتك ، يحمل معك عبء الحياة ، يتباهى بانجازاتك ويراك إنجازه الوحيد ، يتباهى بك وبعلاقتكما في كل مكان ، يبحث عن كل كلمة لطيفة لـتسعدك، يحب الأشياء التي تحبها ، يشاركك الحلم والهدف والرغبة في البقاء معك إلى الأبد.

في عالم يحطمنا ويستهلكنا الكثير من الأمور 

فجميل ،،، أن يكون في حياتنا التي نعيشها ، شخص ليّن القلب والفعل والكلام .

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...