الجمعة، 1 يناير 2021

ولادة روح

 مساء مغلف بحروف المحبة والود 

مساء معطر بروائح الجوري والسعادة لكم
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معا) 
حروفي اليوم بعنوان (ولادة روح ) 

الأبجدية هى الأبجدية  ، نعم فكلما ما هممت بجمع حرف واحد من أجل شخص بكامل العذوبة والنقاء ، ومن أجل هذا اليوم المختلف الذي شهد حدوثا ناريا مشتعلا بذاتي،  وبحياة البشرية كلها ، فيه غردت طيور المحبة مستبشرا بقدومك وهلل قلبي فرحا بولادة حياة تنبض بالحب بين حنايا الروح .

بهذا اليوم تعجز الحروف عن التعبير عما بداخلي وتصاب ريشتي برعشة الحب لتجعلني بحالة غير قادرة فيها على تكملة المسير  بالكتابة والتعبير عن هذا اليوم الذي أحدث ضجيجا بكياني وأنار دروب حياتي ، نعم هذا اليوم الذي تجددت فيه ولادة الروح ، وأزهرت بعمر جديد .

فما بالك عزيزي القارىء إنه حرف وعاجز عن وصف تلك الروح التي عشقت معها اسم الحياة ، وخطوت معها منذ زمن على دروب الحب والعطاء ، دروب الحلو والمر ، روح مرت معها الأيام والأعوام كأنها ثانية ، واليوم تجدد معها العهد والوفاء ، وزادت سنة لسنوات عمر مثمرة ، مضت بالخير والحب .

واليوم معه نظرة الحب اكتملت وتجددت بالعطاء،فتخيل يا قلب تنبض بالحياة تهزمك نظرة هذا القلب الذي عاش لأعوام مديدة من العمر فحسب،ولكن ما بداخله من نبض يسع العالم أجمع ! إنه روح نقية ناصعة البياض كبياض الثّلج، لقد خلقت روح بمثل هذا اليوم .

تجددت ولادته بهذا اليوم ليصب بياضه على لوحة العالم فيكسو رمادها حقولًا يانعة من زهورٍ أُرجوانية ،تنبت من تحت يديه وإن كان الشتاء صقيعا ، دفئًا يذيب أي زرقه بهذا اليوم رقة ورماد ،تجددت ولادته بهذا اليوم بين أزقه نبضات قلبي ، وحنايا روحي لتعلن تجدد الوفاء والحب .

لقد حرمتني بعد المسافة بيننا من الغوص بهذا الجمال ، والاحتفال بك ، لكنني سعيدة لاجلك ايها النبض المتجدد والذي تمتع بنقاء الثلج ، فلن تجدد الأعوام يا نبض الا ، وتجدد ذلك النقاء في قلبك المحب .

ومن هنا .. وبهذا المساء أرسل لك أطياف شوقي محملة بعبير التهنئة وأريجها لتجدد الروح ، وأسطر حروفي على أرض نبضك بأمنيات السعادة الأبدية ،، مغلفة بعبق إعلان البحث عن دفء موطنك الذي فيه انتظرك  .

نعم أنتظر كل يوم إنطلاق البدر إلى عنان السماء لتحيط به هالة النجوم الساطعة ، لتخبر ريشتي بأن تردد إليك أكتب لا إلى غيرك كل عام وأنت الحب ، كل عام وتولد فيك روح الحب وتجدد نبضات النقاء ، وأسال الله لك عاما مديدا بالخير والعطاء يا من ملكت نبض الهمس .

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...