الأحد، 24 يناير 2021

أنا لك فلا ترجعني إلي

 

((أنا لك فلا ترجعني إليّ)) 


بدونكَ إلهي أتيه ..!
تضيق بي الحياة ,
تأتي بي يمنة ويسره ..,
تقذف بي إلى أعماق بحارها ..المليئة بالأسى,

ترمي عليّ سهامها المسمومة ..
تقف عليّ!  
نعم يا إلهي تقفٌُ على
نبضات قلبي
تشد بي وتجرني إلى الهاوية.
بدونك إلهي:َ ينطفىء عني سراج الأمـل
وتكبّلًني الصاعب..!
بدونكَ إلهي: تخاصمني الرياح وتحجبّ الشمس عني دفئها ..
ويغادرني القمر ..
تهربي مني النجوم وتأبى الحديث معي!
يغيبُ عني الصباح،ويختفي ربيعي. 
 أتيهُ يا إلهي : 
وأنتهي ....وأنتهي!
 بدونكَ  إلهي من أنـا?
من أكون!
وما أسمي ..ما صفتي!
وما شكل حلمي!  
وفيض أملي!
 أنا الضياع بدونك ياإلهي ...
وصديق الظلام..

بدونك  إلهي: أنا فقاعة حلقت بعيدًا وأصابها سهم الهواء فنفجرت!

 بدونك إلهي: 
أنا ورقة خريفٍ هشه أكلتها الأيام وداسها المارين وأنتهت ..
إلهي : فكن لي!
إلهي : فـ أنا لك فلا ترجعني إليّ!
لا ترجعني للضياع،للخوف ،للحزن تُسلم حياتي ...
تقيدني الأيام ..وتشتتني الأفكار وأبقى في صراع مع ذاتي ..
إلهي : أنا لك فلا ترجعني إليّ! 

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...