الأحد، 12 سبتمبر 2021

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

 



 
أسعد الله مساكم بكل خير
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معاً)
موضوع اليوم بعنوان (باقة ورد )
 

 باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

أهديها اليوم أحبتي وزوار مدونتي الغاليين إليكم جميعاً فوجودكم معي هو أجمل وردة لي بالحياة،وإستنشاقكم لعبير حرفي يجعلني في غاية السعادة ، لهذا باقة ورودي اليوم أهديها لجمال عبقكم ، وعطر قدومكم بين حروفي وكلماتي ، فأنتم تستحقون التقدير والإحترام ، ولكم مني كل أمنيات السعادة والحب 🌹..  
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

أهديها إلى كل قلب جميل ونقي وصافي كما الياسمين الأبيض الذي ينثر عبق رائحته الزكية بين الأركان والأرواح والأنفس ، أهديها إلى كل قلب ،عفو ، مسامح ، كريم ، رحيم يرحم كل ضعيف ويحن لكل محتاج ، ويساعد كل قلب حزين ، ويجبر كل قلب مكسور ، فهذا القلب يستحق أجمل باقات الورود البيضاء ك لون ونقاء قلبه  🌹.. 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

أهديها اليوم إلى كل شعور نبيل يصدر تجاه الخير ، إلى كل شعور محب للعطاء ولا يحمل بداخله إلا الصفاء والحب والمشاعر النبيلة ، باقة ورد إلى كل شعور ممزوج بالعطاء ، إلى كل شعور يدخل البهجة إلى قلوبناً ويرسم الإبتسامة على شفاهنا ، إلى كل شعور عرف معني الحب وأعطى مشاعره بلا مقابل  🌹.. 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

باقة ورد جميلة أهديها بيوم الجميل هذا إلى كل يد بيضاء لا تمتد إلا في الحلال ، إلى كل رجل عرف معنى الحلال ولجأ اليه بكل حب ، إلى كل فتاة صانت نفسها وحفظت حبها وأرادته بالحلال ، إلى كل من صان العهد وأوفى ، باقة ورد إلى تلك اليد البيضاء التي إن لامست شغاف قلوبناً أدخلت عليها الدفء والأمان  🌹.. 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

باقة ورد جميلة .. إلى كل إنسان يقدم أحسن ما عنده ابتغاء مرضات الله، إلى كل إنسان يراعي الله في عمله وفعله وسلوكه ، إلى كل إنسان صان الود وخاف مقام الله  🌹.. 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

 
باقة ورد جميلة .. إلى كل إنسان يحمل بداخله الكثير الكثير من الأمنيات والأحلام ز يقيم ليله يناجي فيها الله لتحقيق مبتغاه ولا يمل لحظة من الدعاء ، وقلبه دوماً متعلقة بالثقة بالله ، إلى كل إنسان يصحو من ليلته الحالمة ويقيم ليلة ويدعوا فيها للإسلام والمسلمين 🌹..
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

 باقة ورد جميلة .. إلى كل إنسان رأى إنسان أخر حزين و أدخل الإبتسامة والفرح على وجه، إلى كل إنسان تكلم بالحسنى وكان مجلسه دوماً يعم بالخير والعطاء ، إلى كل انسان رأى طفلاً مليئ وجهه بالدموع فكان كما البلسم الشافي له وبدلها له بالضحكات والمرح ، إلى كل إنسان داخله طفل بريء  🌹.. 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

باقة ورد جميلة .. إلى كل إنسان عانى بتلك الحياة وتحمل الكثير والكثير من المشقات والمتاعب والمصاعب وداس على نفسه وقلبه في سبيل إسعاد الآخرين 🌹.. 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

باقة ورد جميلة .. إلى كل إنسان دعسته الحياة بقسوتها وأنكهته مرارة الخذلان وأوجعته أحزان الغدر والخيانة ورغم ذلك صمد وأبقى وحافظ على المبادئ والقيم والأخلاق ورفض أن يتخلى عنها رغم ما أصابه من كسور 🌹 
 

باقـــــة ورد جميلــ♥️ـــة

باقة ورد جميلة .. إلى كل سطور كتبت من نور لهداية الآخرين ، إلى كل قلم سعى للخير والعطاء ، إلى كل حرف كان السبب بهداية شخص أخر ، إلى كل همسات أدخلت الفرحة والإبتسامة لقلوب الغير ، إلى كل ثرثرة أدخلت الأمل بالقلب بعد فقدانه، إلى كل علم أضاء لنا الحياة   🌺

هناك تعليق واحد:

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...