الأربعاء، 27 أبريل 2022

إجازة عيد الفطر


أسعد الله مساكم بكل خير 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر ♥️(لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان (إجازة عيد الفطر ) 
 

إجازة عيد الفطر السعيد ، كلها أيام معدودات لشهر رمضان الكريم ويرحل عنا ويترك بداخلناً كل الحزن والدموع لرحيله المسرع ،ذلك الشهر الفضيل الذي فاز به الكثير من عباد الله ومن إستغله بالعبادة والطاعة والصيام والتضرع لله عزوجل ،ولتنتهي الأيام الفضيلة بعد أيام معدودة حتى يقرع جرس الفرحة والسعادة بإجازة عيد الفطر السعيد .
 
إنها تلك الفرحة العظيمة التي تزور كل البيوت والأسر ، وتزور المسحراتي الذي يسهر ويقرع بطبلته بليالي رمضان ليستفيق كل الصائمين على قرع أصوات الطبول والكلمات التي كان يرددها بكل حب وسعادة ، وما أن تأتي إجازة العيد حتى يهرع كما الأطفال السعيدة ، لينال عيديته من الأسر ، ويأخذ دعوة الفرح والسعادة من وجوه الأطفال ويعيش بهجة الفرحة بعيد الفطر السعيد.
 
إن إجازة عيد الفطر السعيد فرحة تعم الأركان والبيوت والشوارع مهللة بأصوات التكبيرات ، وهي إجازة ينتظرها الكثير من العاملين والمدرسين وكافة المجالات التعليمية والطبية والمؤسسات الحكومية والأهلية كافة ، بفارغ الصبر والفرحة لحظة الإعلان عن اجازة عيد الفطر السعيد وخصوصاً تلك الإجازة المنتظرة بالدولة الشقيقة ، دولة أم الدنيا مصر.
 

إجازة عيد الفطر السعيد 

حيث أن إجازة عيد الفطر السعيد تبدأ من يوم 30  أبريل وحتى 5 مايو من الشهر المقبل علينا بالخير والعطاء ، فما أعظم الراحة بعد التعب ، وما أجمل التعويض بعد طول الإنتظار ، وما أعظمها من فرحة للعبد بعيد الفطر السعيد بعد الصيام والقيام والطاعة .

فأسال الله تعالي بالأيام المعدودة الباقية من هذا الشهر العظيم أن يعتق رقابنا من النار ويعفو عنا ويغفر لنا ويرحمنا برحمته الواسعة اللهم أمين يارب العالمين، وأن يجعلناً دوماً من البارين بالأعمال ، ويعطينا القدرة على الطاعة والعبادة والتصدق لوجهه الكريم ، وأن نفوز بليلة القدر ، اللهم أمين 

وكل عام وأنتم بألف خير جميعاً ، وكل عام والأمة العربية والإسلامية بخير ، وأسال الله أن تكون إجازة عيد الفطر السعيد التي تبدأ من 30 أبريل وحتى 5 مايو ، إجازة سعيدة على الجميع .

في الختام كل عام وأنتم بألف خير وأسال الله التوفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...