الثلاثاء، 12 أبريل 2022

إعدادات البث المباشر فيس بوك

 

 

 

أسعد الله مساكم بكل خير 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر ♥️(لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان (إعدادات البث المباشر فيس بوك )
 
إعدادات البث المباشر فيس بوك

إعدادات البث المباشر فيس بوك بعد ظهور وإنتشار أداة البث المباشر وإجراء فيديو لايف مباشر مع الأصدقاء بصورة رهيبة وغير مبسقة بمواقع التواصل وخصوصاً الفيس بوك الذي وفر تلك الأداة الرائعة لمستخدميه عبر الفيس بوك وعبر صفحاتهم الشخصية فلجأ العديد من المستخدمين إلى البحث عن إعدادات البث المباشر فيس بوك لمساعدتهم على إخراج بث مباشر وفيديو لايف بجودة عالية وقيمة .
 
ونظراً لتلك الميزة الرائعة التي وفرها موقع وشبكة الفيس بوك والتي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين والتي أبدت شهرة كبيرة وتزايد أكبر لاستخدامها في العالم الافتراضي الأزرق  ، فسعى هنا موقع الفيس بوك لتطوير تلك الخدمة فجعل هناك صلاحية لمن يملكون الفيس بوك بأن يقوموا بإضاف أصدقاء لهم عبر البث المباشر .
 
ولم يكتفي الأمر عند هذا التطور المبهر بعالم الإفتراضي الأزرق الواسع ، بل ساعد المستخدم على طرق ووسائل تساعده من أجل إعدادات البث المباشر بالفيس بوك ، وذلك حتى يجد المستخدم راحة وقابلية أكبر من عدد الأصدقاء والزوار المتابعين لصفحته .
 
وفي حالة أخرى تساعدة على الربح والشهرة لو كان يجري البث المباشر لايف من أجل الترويج لمنتج له أومدونة خاصة به أو موقع إعلاني من مواقع السوشيال ميديا ويريد الإعلان عنه والربح من خلاله لذلك هناك نقاط من الطرق والإعدادات التي يجب مراعاتها بالبث المباشر فيس بوك .
 

الإعدادات التي يجب مراعاتها بالبث المباشر فيس بوك .

  •  أولا وأهم نقطة عليك أن تختار هاتف محمول من الهواتف الذكية ذات الجودة العالية والممتازة بأداه الكاميرا . 
  • اختيار المكان المناسب عند البث المباشر للفيديو ، فالمكان وجودته يلعب دوراً كبيراً في نجاح البث المباشر والفيديو الذي تقيمه ، نظراً لأن المكان يجذب الزوار والمتابعين . 
  • حدد الهدف والمحتوى الأساسي للبث المباشر والجمهور المستهدف  
  • الإضاءة يجب أن تكون متوفرة بشكل جيد وفي حال عدم وجود اضاؤة صناعية يفضل أن تعتمد على الإضاءة الطبيعية . 
  • جودة الإنترنت مهم وضروري عند البث المباشر للفيس بوك ، فجودة قوة النت تساعد على التركيز وتشد الانتباه أكثر ، لكن لو العكس قد يصبح هناك نفور وانزعاج من المتابعين لك وربما تخسرهم في حالة سوء خدمة الانترنت  
  •  اختيار الوضعية المناسبة لك ولطريقة مسكك للهاتف المحمول ، فاذا وجدت الراحة النفسية والجسمانية لديك فإنك حتماً ستقدم بث مباشر رائع وجذاب . 
  • من الإعدادات المهم البشاشة والصبر وعدم النفور والعصبية في حال وجدت ضوضاء أو مشتتات خارجية وحاول ان تتجنبها بكل هدوء حتي لا توثر على نفسيتك وبالتالي تؤثر على أدائك لعملية البث المباشر للفيديو عبر لايف الفيس بوك 
في الختام أسال الله التوفيق للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...