الأربعاء، 13 أبريل 2022

كيف أدخل لايف مع شخص في الفيسبوك؟


 

أسعد الله مساكم بكل خير 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر ♥️(لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان (كيف أدخل لايف مع شخص في الفيسبوك؟ )  
 
كيف أدخل لايف مع شخص في الفيسبوك 
 
كيف أدخل لايف مع شخص في الفيسبوك؟ في ظل التطور الرهيب الذي حدث في مواقع السوشيال ميديا والطفرة االتكنولوجية السريعة أصبح هناك الكثير من الطرق التي تساعد على الدخول لايف مع شخص بطريقة سهلة ولا تحتاج إلى أي عناء أو مجهود منك مستخدم الفيس بوك والبث المباشر، فمع خدمات الفيس بوك الذي قدمها لجمهوره ومستخدميه أصبحنا لا نجد صعوبة أمام أي مستخدم ومتابع بالدخول لايف مع شخص آخر في الفيس بوك.
 
والمميز بالفيس بوك أنه عندما يوفر أي خدمة فإنه يوفر صلاحياتها بالكامل من أجل راحة المستخدم؛ لذلك عندما قام الفيس بوك بتوفير خدمة البث المباشر وعمل لايف لمستخدميه عبر تطبيقاته فإنه وفر بعض الصلاحيات والإمكانيات لراغبي العمل عبر خدمة لايف وهي خدمة البث المباشر للفيديو.
 
لذلك جعل بأداة البث المباشر صلاحية مهمة جدًا للمستخدم وأعطاه فرصة بأن يضيف أي صديق يرغب بإضافته إلى البث المباشر للفيديو حتى لو كان هذا الصديق في مكان بعيد أو بلد آخر.

كيف أدخل لايف مع شخص في الفيسبوك

  • أولًا قم بتسجيل الدخول إلى صفحتك بالفيس بوك من خلال وضع الإيميل والباسورد الخاص بك. 
  • ثم قم بالضغط على علامة الفيديو الموجودة في آخر الأخبار بصفحتك. 
  • تأتي لك صفحة قم بالضغط على بث فيديو مباشر على لايف. 
  • ثم نقوم بالضغط على صورة الملف الشخصي للشخص أو الصديق الذي تريد دعوته في أعلى يمين الصفحة من البث المباشر. 
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر فوق كلمة إضافة صديق ومن ثم ترسل الدعوة للصديق وقد يصله إشعار منك بالانضمام للبث المباشر. 
  • في حال قبل الصديق الدعوة سيظهر بعدها معك ببث الفيديو المباشر، ومن مميزاته أنه عند إضافة الصديق يقسم الشاشة نصفين فيصبح بإمكان الصديق متابعة البث واضح وكامل مثل الطرف الآخر.
وإذا أردت أن تقوم بإزالة الصديق أو شعرت بأنك أضفت شخصاً آخر غير الصديق المطلوب توجد علامة x على فيديو الشخص المضاف أو الصديق الذي أضفته، قم بالضغط عليها وبالتالي سوف تزيل هذا الصديق من عرض البث المباشر معك.
 
تحياتي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...