السبت، 4 أبريل 2020

فراشة مكسورة :الجزء الثاني من فراشة الحياة


 
أسعد الله صباحكم بكل خير أسرتي
أسال الله أن يكون يوماً عامراً بالخير وراحة البال
وأتمنى أن يكون الجميع بألف خير
أنرتم زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان (فراشة مكسورة)
الجزء الثاني من فراشة الحياة 
 
 
 
وعدت الأيام والأشهر على هذا الحال لدرجة أنني غرقت بالكامل بهذا العالم الغريب والمخيف ولم يحصل شيء خلال تلك الأشهر وعدت بكل هدوء حتى إكتملت السنة ، وإذا بأول يوم من أيامها جائتني عصفورة تغرد وهى محملة برسالة من حوت مجهول بهذا العالم الإفتراضي (عالم الفيس بوك ) بتلك اللحظة أتت المصيبة على رأسي وغيرت كياني عندما قررت فتح تلك الرسالة .. ويا ليتني لم أقم بفتحها فوجدت فيها كارثة لم تخطر على بالي ، كارثة وعاصفة قوية جداً أفقدتني عقلي وتوازني ...!! 
 
وإذا بها تحمل صورتي لكن بمنظر عاري وبآخر الرسالة يقول لو ما فتحتي الكاميرا و عملت لي عرض جنسى كامل هينشر صورتك بأبشع الطرق التي لا يستوعبها عقلك أيتها الفراشة الصغيرة ، لكنني إستهنت بالأمر ورددت له لا أعرفك وما تقدر تعمل شي ، فأجابني يا فراشة أنا لن أمازحك أبداً ، وحتى أثبت لك أنني جاد بالفعل ، تفضلي يا فراشة هذا اللينك لك ، وقام بإرسال لي لينكات لبروفايلات كل أصحابي و أهلي وقال لي بصوت متعجرف علشان تعرف اني بقدر أفضحك فعلا، في ذلك الوقت بصراحة أنا تلجمت بشكل مش طبيعي وما عرفت أزاي أتصرف ، وبنفس اللحظة قررت أتجاهله مع عدم الموافقة على طلبه .

وبعد كام من تلك الرسالة وهذا التهديد الذي أتاني من هذا الحوت المفترس ، إذا بالشرطة تداهم أبواب المنزل ومسؤل الشرطة يطرق بعصاته القوية على باب منزلنا ، وعندما فتح والدي باب المنزل إذا بالشرطي يقول لأهلى أن هناك صور اباحية لبنتكم منتشرة فى كل مكان على الانترنت وبمواقع التواصل الإجتماعي وخلال حديثه مع أهلى حاول الشرطي أن يستفسر منهم عن سبب نشر صور لطفلة وبالعمر هذا عمر الخامسة عشر ، لكن للأسف الشديد الصاعقة الكبرى التي وقعت على رأس الأهل شلتهم بالكامل عن التفكير ويجعلتهم ينظرون إلى بعض بعين الإستغراب والصدمة ولم يجيبوا على تساؤلات الشرطي بغير لا ندري شيئاً عن هذا الأمر .
 
وبعد خروج الشرطي تحول المنزل إلى سواد كاحل وقاتم كما سواد الليل ، أصبحت الأحزان والدموع المنهمرة منهم تسقي كل ركن من أركان المنزل ، والتفكير بتلك المصيبة أصبح شغلهم الشاغل ، حتى توصل الأهل بعد تفكير مستمر إلى أن يتركوا المدينة كلها ، وخصوصاً بعد فضيحة إبنتهم بكل المواقع ، هذا غير المضايقات التي تعرضت لها تلك الفراشة المكسورة بمدرستها من قبل أصدقائها وزملائها .
 
لذلك وجد الأهل أن القرار السليم هو الهروب وترك المدينة بأكملها ، وبالفعل تركت عائلة الفراشة المكسورة مدينتها التي عشقتها ، ومنزلها وحديقتها التي تربت وترعرت فيها ، تركوها بدموع وآحزان كبيرة ككبر الجبال ، وذهبوا لمدينة جديدة لا يعرفون بها أحد ولا أحد يعرفهم ، ورتبوا أمورهم وإستقروا بتلك المدينة وبعد أيام من إستقرارهم ، ذهبوا لمدرسة جديدة وألحقوا فراشتهم المكسورة بتلك المدرسة ، لكن للاسف الهروب عمره ما كان الحل الصحيح لحل الإشكال ، ومثل ما تعرفوا شغل بتاع دعاء الكروان وخليني بحالي وأهرب بعيد للأسف ده ما بيجيبش نتيجة فى عصر الانترنت والإنفجار التكنولوجي.
 
وبعد أيام بسيطة من إنتقال الفراشة وعائلتها إلى مكان ومدينة بعيدة ، قام هذا الحوت المجرم بعمل بروفايل جديد ووضع بصورة البروفايل الشخصية الصورة العارية التي قام بدبلجتها لتلك الفراشة المكسورة و بدأ يلاحق الفراشة من جديد ، من خلال التعرف على أصدقائها بمواقع التواصل الإجتماعي بحجة أنه زميل لهم وبنفس عمرهم ويريد أن يدرس معهم بنفس المدرسة ، وبتلك الطريقة وصل إلى الفراشة المكسورة ، وبدأ يستفزها من جديد ، وهى أصبحت تتنقل من درسة لمدرسة ومن مدينة لمدينة على أمل أنا تبدأ بداية جديدة وتهرب من الماضي الأليم وذا الكابوس المخيف الذي يلاحقها بكل حين ووقت ، لكن للأسف الفراشة المكسورة لم تحقق مرادها وبقيت هاربة تبحث عن مكان تختبئ فيه بعيداً عن نظرات الجميع وأحاديثهم الصعبة والقاسية بحقها والمضايقات التي تعرضت لها من  المجتمع .
 
للأسف يا أصدقائي هون نتحدث عن فراشة بعمر الخامسة عشر يعني تعد طفلة لا تعرف معنى الحياة ، لكنها للأسف تعرضت إلى كل المضايقات والأسئ والأحزان ، بسبب حوت مجرم يلاحقها هنا وهناك وبكل ركن تذهب إليها ، حقيقة خطر ببالي تساؤلاً وهو (جرب تحط نفسك مكانها ) كيف راح تتصرف ؟ ولمين راح تشتكي ؟ ويا ترى هى فعلا أذنبت لأنها تعرفت على عالم مختلف ؟ لا أدري حقيقة لكن كل ما أدركه أن تلك الفراشة ما زالت هاربة ومازالت الملاحقات مستمرة من هذا الحوت المجرم ، الذي قضى على حياتها ولم يكتفي بعد بل ما زال يفعل الكثير ، أما الفراشة المكسورة فما زالت تفكر بالقادم وماذا سيحصل معها بالأيام القادمة ؟؟؟
بانتظار أرائكم وتعليقاتكم 
eman ahmaed
الاسم المستعار : همس الاحباب
 
تحياتي
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...