الاثنين، 14 سبتمبر 2020

نبض حرفي

 



أسعد الله مساكم بكل خير 

واسال الله السعادة لكم 

زوار ومتابعي مدونة اناقة فكر (لنقرأ معا)

حروفي اليوم بعنوان (نبض حرفي )


ماذا تريد مني يا قلمي ...!!!

أراك تنفض حبرك وتتراقص بمحبرتك

ماذا تريد مني يا نبض حرفي  ...!!!

وأنت صمتي بين الضجيج المكتظ بداخلي
ونفسي الغارقة وسط الاختناق الذي يحيطني
وحلمي في ظل الكوابيس المزعجة التي تطاردني
فأنت مأمني وأماني وأملي وآمالي وحلمي
أنت هدوئي رغم ضجيج قلبي
انت رمز وقاري وهناء حنايا روحي

ماذا تريد مني يا نبضي ....،،،

وأنت سمعي في الصخب وثرثرة جنوني
شعلتي التي تضيء حياتي كلما هبت نسائم ليلي
وشمسي التي تشرق على حين غفلة بين ضلوعي
وظلي الممتد و منفاي و ملجأي الوحيد بدنيتي
أنت بلدي و أبي وزيتونتي ، وجوريتي و زهرتي
انت دخيرتي لوقت عجزي وقله حيلتي
أنت معجزاتي و إيماني و يقيني

ماذا تريد مني يا نبضي ...،،
وانت تدرك جيدا
فأنت أنا ،  وأنا أنت ....،،،،
إذا ذهبت أصبحت وسط كل هذا غريقة
إذا ذهبت ولا عدتَ انتَ كما أنت
ولا عُدتُ أنا كما كنت
إذا ذهبت أنا انطفأت

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...