الأحد، 13 ديسمبر 2020

أتبعثر بين الأشواق

أسعد الله مساكم بكل خيرر

وجعل السعادة رفيقة دربكم
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر (لنقرأ معا)
حروفي اليوم بعنوان (أتبعثر بين الأشواق ) 

قالها ذات يوما بصوت يئن من الشوق

انا لن أشتاق ... اليك

لن أترك دمعي يتساقط فوق الأوراق من أجلك
لا ... لن أترك حرفي يتنهد من أقصى الاعماق بحبك
لن أترك قلمي يكتب عن وجع العشاق معك

انا لن أشتاق ... لك

فدموعي تحرق أوراقي تسقط كالنار من أحداقي
أتنهد حرفا مقتولا من كثر حنيني بأعماقي 
ودمي يتوقف عن قلمي كي يبقى حبرا بأوراقي
وأوراقي تحرقها الأشواق ويتناثر رمادها أمامي

أنا لن أشتاق ...لك يا ليلي  


لن أترك صوتي يتعدي تلك الافآق
أنا لن أصرخ ... لن أبحث عنك بين الارصفة والاسواق
أنا سأضمر تهيج قلبي كلما قرأء كلماتك
انا سأكتم انتفاضة أعماقي وأمنعها بقوة تأخذني اليك
سأمنعها تسرح بي إلى عالم اخر عالم تملأه عيناك

أنا لن أشتاق .. لك مهجتي

فآفاقي ترجع مهزومه كلما رأتك
أصواتي ترجع مكسوره كلما سمعتك
ففي همسه روحي يقيم العزاء وحداد الصمت
فلن أتنظر منك الاشفاق

أنا لن أشتاق .... لحضورك 


فالفوضى بعدك تملأء جدراني
وأنفاسي تلفظ حرماني بغيابك
وأنا في الشرفة منتظرا قدومك
أو أن يأتي الريح برائحتك
فأستنشق عطرا تواق منك

أنا لن أشتاق .... لروحك

فهل لك أن تأتي من جديد ؟
أن ترجع لي قبل هزيمتي للأشواق !!
هل لك أن تأتي لتضيء شمعة حياتي !!
وتبقي قمرا عملاق يضي دربي
وتصدح شمسك بالإشراق كلما أنارت 


أنا لن أشتاق ... لعيونك
لكنني يا سيدتي
أنا أتبعثر وحيدا دونك ..
ولا زلت أبحث بين الكلمات عن حرف يتلون بجمالك
وعن كلمات مشبعة بابتسامة عيونك
انا لن أشتاق اليك
لكني ... !!!   أتبعثر بين الأشواق !!

تحياتي

هناك تعليق واحد:

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...