السبت، 6 نوفمبر 2021

أنثاك الاولى

 



 
أسعد الله مساكم بكل خير 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر ♥️(لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان(أنثاك الأولى)
 

 أحببتك وأنا على يقين بأن أنثى اخرى سترقع ثيابك.. وتختار لك ماترتدي..
 
 تسرح شعرك..وتخربش وجهك.. وتختار عطرك..
 
وتقفل أزرار قميصك وتختار لك ربطة عنقك..وتحضر قهوتك..
 
وتبتسم لك كل صباح.. 
 
كنت على يقين من أنك ستشرب آلاف فناجين القهوة مع غيري ومع طيفي..
 
 أنثى مستقبلك تلاحقني في تفاصيلك.. تشم ثيابك.. تبحث في خزانتك.. 
 
بين أوراقك ..وفي حقيبتك..تريد إخراجي منك ولاتجدني..
 
نسيت تلك المسكينة أن اسمي بين خطوط يدك وفي سطور جبينك..
 
وإني أتأرجح بين غمزات ضحكتك.. 
 
وأختبأ في جيوب قلبك..وصورتي معلقة في ذاكرتك .. 
 
وانك تذكر اسمي آلاف المرات أمامها عندما تنادي طفلتك..
 
 أخبرها أنني لازلت أحفظ وعدك..وأصون عهدك.. بأن لا أحب غيرك..
 
 أخبرها أن حبك لي تجاوزها..وأسقط رايات وأوطان ومسافات خرساء.
 
أخبرها أنك لم تراني.. ولكني كل ماترى.. 
 
وأنك عندما تقول لي أحبك كانت تنتهي تلك الاميال الغبية بيننا..
 
 أخبرها أني أنثاك الاولى .. وأنك خيبتي الاولى..
 
 أخبرها أني هوسك الاول.. وأنك حزني الاول..
 
 أخبرها أنني حياتك الاولى.. وأنك موتي الاول..
 
 أنني نزوتك.. وإنها واقعك..
 
 أنني كذبتك.. وهي حقيقتك.. 
 
أخبرها أنني طفلتك.. وهي زوجتك.. 
 
أخبرها أنني خرافتك.. وهي وثيقتك..
 
 أخبرها أنني من رسمت أحلامك .. وهي من وقعتها بامتلاكك..
 
 أخبرها أنني رفاة أنثى .. وأنها اصبحت سيدة دنياك.. 
 
وأنك اهديتني وجعا..ومنحتها اسمك واطفالك..
 
 وأخيراً أخبرها أنك خنت وعدي.. ومنحت أنثى اخرى حياتك.. 
 
وطوقتها بخاتمك.. 
 
 وأنني لليوم انتظرك في وطننا العقيم الذي لم ينجب لي حبيباً غيرك
 
 تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...