الأربعاء، 30 مارس 2022

طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب

 

مساء الخير والمحبة لكم جميعاً
وأسعد الله أوقاتكم بكل خير وسعادة
أصدقائي وزوار ومتابعي مدونة أناقة فكر
(لنقرأ معاً )
أتمنى من الله عزوجل أن يكون الجميع بألف خير
موضوعي اليوم بعنوان (طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب )  
طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب
طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب .. دخول تويتر بدون تسجيل حساب لقد باتت الأغلبية من المستخدمين ورواد موقع تويتر يبحثون ويتساءلون عن طريقة تساعدهم على الدخول لموقع تويتر بدون حساب.
 
دخول تويتر بدون تسجيل حساب لقد باتت الأغلبية من المستخدمين ورواد موقع تويتر يبحثون ويتساءلون عن طريقة تساعدهم على الدخول لموقع تويتر بدون حساب وبطريقة مباشرة ، ونظرا للتطور التكنولوجي الهائل والانفجار الانترنت المتشعب بكل جهات العالم من خلال الازدهار والتضخم بمواقع التواصل الاجتماعي ، ومن أشهر تلك المواقع الاجتماعية التي احتلت مركز مرموق ومشهور بين مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الكثير من الرواد والمستفيدين يلجأون إليه موقع تويتر .

موقع تويتر :

الذي يعتبر منصة اجتماعية وهو من مواقع التوصل الإجتماعي المشهورة في البلدان العربية وعبر شبكات الانترنت وقد يتخطى فيها أعداد المسجلين الي الملايين ومن جميع بلدان العالم لكنه مشهور باستخدامه الكبير ببلدان الخليج العربي .
  • هو من أهم منصات التواصل الاجتماعي وهو منصة تجمع الكثير والكثير من الشخصيات أو المستخدمين الذين يتيح لهم موقع تويتر بأن يقوموا بنشر منشوراتهم القصيرة من خلال منشور عبر تويتر وكتابة التغريدات بحد أقصي يصل الي 280حرف بالتغريدة الواحدة .
  • يسمح للمسجلين بتويتر أن يقوموا بنشر الصور ومقاطع الفيديو ونشر روابط لمواقع ومدونات أخرى .
  • منصة اخبارية ممتازة من خلال متابعة آخر التطورات بالأخبار والساحة الإخبارية والنقاشات الساخنة والمهمة التي تحدث بالعالم اليوم .
ولا شك بأن أصبح الشغل الشاغل اليوم لدى الكثير من رواد الانترنت هو كيف يمكنهم تسجيل الدخول لتويتر بدون حساب

طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب

متابعين الكرام وكل من لديه الشغف الكبير بمتابعة موقع توتير وتلك المنصة الاجتماعية المهمة ،للأسف لا يوجد طريقة محددة تتيح للمستخدم أو الذي لدية رغبة بالدخول لموقع تويتر بدون حساب نظرا لأن موقع تويتر هو موقع عالمي مشهور جداً وكبير بذات الوقت ولديه رواده الشغوفين بمتابعته وأصبح التردد عليه من جميع أنحاء العالم نظرا لبساطته بالتعامل والصلاحيات وسهولة المناقشة فيه.

لكن هناك صلاحية محدودة وغير كاملة تتيح لك الدخول عبر موقع تويتر وبدون حساب .

وذلك عن طريق الفيس بوك أو مثلا أن تدخل أحد متصفحات جوجل أو الويب ومن خلاله يتيح لك الدخول عبر تويتر
ويتيح لك البحث بطريق البحث المتقدم
 
طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب 
ورغم المزايا التي يقدمها لك تويتر بالدخول عن تلك الطريقة، وبالبحث المتقدم السريع ومساعدتك من خلاله بالبحث عن الأشخاص الذين تريديهم عن طريق البحث السريع بموقع تويتر وكذلك يمكن البحث عن التغريدات لشخص ما بتويتر وكما يمكن مشاهدة كل التغريدات والصفحات .

لكن للاسف الشديد لا يمكنك إبداء الرأي أو التعليق على تلك التغريدات والهاشتاجات وكذلك لا يمكن إبداء لايك بالاعجاب والتفاعل .
 
لذلك موقع التويتر يتيح للجميع التسجيل فيه من خلال إنشاء حساب بتويتر ومن ثم ادخال البريد الالكتروني ورقم الجوال وأري أن موقع تويتر يريد أن يحافظ على ملفك واسمك من بعض الأشخاص الوهميين والمزيفين.
 
طريقة دخول تويتر بدون تسجيل حساب 
 

لذلك إذا رغبت بالتسجيل بموقع تويتر فيكون بالطريقة الآتية : طريقة تسجيل الدخول الى موقع تويتر .

  • أولا قم بتشغيل أي متصفح من المتصفحات التي تستخدمها سواء كان فايرفوكس أو موزيلا أو كروم أو جوجل وغيره الكثير من المتصفحات
  • ومن ثم اضغط على علامة البحث واكتب اسم موقع تويتر
  • واضغط على تسجيل الدخول لتويتر
  • ستظهر لك مربعات لإدخال البيانات الخاصة بك مثل اسمك والبريد الالكتروني ورقم الجوال وكلمة السر التي تريدها
  • ويفضل أن تكون كلمة لم تستخدم من قبل وتكون من حروف وارقام ويفضل أن تكون كلمة قوية حفاظا على حسابك من السرقة.
  • بعد الانتهاء احفظ البيانات وفعل الدخول 
  • ومن تم تصفح موقع تويتر واستمتع بكل مزاياها بطريقة رسمية وسهلة وبذات الوقت تحافظ على سرية بياناتك .
في الختام أتمنى التوفيق للجميع
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...