الأربعاء، 11 مايو 2022

رجيم سريع لإنقاص الوزن


أسعد الله مساكم بكل خير 
زوار ومتابعي مدونة أناقة فكر ♥️(لنقرأ معاً)
موضوعي اليوم بعنوان (رجيم سريع لإنقاص الوزن )
 
رجيم سريع لإنقاص الوزن

هل هناك رجيم سريع لإنقاص الوزن ؟ نعم أحبتي ومن يسعون إلى الحصول على رجيم سريع لإنقاص الوزن ، يوجد رجيم سريع لكن يحتاج منك المثابرة والتحدي والصبر على تنفيذ هذا الرجيم السريع لإنقاص الوزن . .

نجد أن الكثير من الفتيات وحتى الرجل يسعون دوماً للبحث والحصول على رجيم سريع لإنقاص الوزن ، والغريب أن هناك الكثير من عمليات الرجيم التي كانت تستغرق وقتاً حتى تعطي النتائج التي يرغب بها الشخص كرجيم مثلاً شهرين مع إتباع نظامي غذائي قاسي من أجل التنحيف هذا غير تلك الرياضة والممارسة المستمرة للألعاب ، ولكن اليوم تطورت الحياة وأصبح يتوفر رجيم سريع قد لا يتجاوز الأسبوعين وتكون هناك نتائج مبهرة ورائعة لمن يرغب بإنقاص الوزن .

وكما تعلمون أحبتي أي ررجيم يحتاج من الإنسان الصبر والقدرة على الإمتناع عن الكثير من الأكلات والسكريات والحلويات والبروتينات المحبب تناولها لدى الكثير ، وخصوصاً في أوقات الشتاء الذي يحتاج لتناول الأكلات الدسمة والحلويات المليئة بالسكريات ، لكن اليوم يا من ترغب بالرجيم السريع عليك التخلي عن تلك الأشياء مع المحافظة على تناول الأعشاب التي تساعد على نقص الوزن وأيضاً ممارسة الرياضة والتمارين التي تساعد على حرق الدهون والأكلات الدسمة .

وبمقالنا اليوم أحبتي سنتحدث عن بعض الوصفات والطرق التي يمكن إتباعها من أجل الحصول على نتائج مبهرة وشقية مع رجيم سريع لإنقاص الوزن مع اتباع نظام غذائي معين وأسال الله الإفادة لي ولكم إن شاء الله وأن تحصلوا على نتائج مبهرة كما ترغبون .
 

رجيم سريع لإنقاص الوزن

  • أولاً عليك بالإعتماد الكبير على تناول الخضروات بكافة أنواعها فهى ذات قيمة غذائية عالية وتساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن ويمكن تناول الخضار الطازجة كما هي ، وممكن استخدامها كطبق سلطة يقدم مع وجبة الطعام .
  • قبل تناول وجبة الطعام كل يوم تناولي كوباً دافي من الماء معه شرائح الليمون أو قطرة من الليمون فهذا الكوب يشعرك بالشبع ويقلل من شهية تناولك لوجبة الغذاء أو العشاء .
  • عند تناول الطعام حاولي أن تلجأي لتناول الخبز الأسود أو خبز القمح ويا حبذا لو تقليلين من تناول إستخدام الخبز فهو يعمل على زيادة الوزن لكن خبز الشوفان أو القمح يساعد على الشعور بالشبع وبالتالي يقلل من اللجوء للطعام .
  • الزنجبيل له معفول قوي وسحر فعال وسريع في إنقاص الوزن وذلك من خلال غلي كاسة من الماء ووضع بها معلقة من الزنجبيل وجعلها تختمر وقبل النوم قومي بتناولها فهى جميلة وتعطي نتيجة فعالة .
  • تناولي التفاح فهو ذات قيمة غذائية عالية ومتكاملة جدا وله فوائدة عظيمة فهو يساعد على رشاقة الجسم وكما أنه يعطي رونقاً ونضارة للبشرة غير خل التفاح الذي يمكن وضعه مع طبق السلطة أو وضعه مع كوب من الماء وتناوله قبل وجبة الطعام .
  •  ممارسة الألعاب الرياضية بأنواعها الجميلة والسريعة والجري أو المشي السريع يعتبر من أسرع أنواع الرياضة وأكثرها تداولا بين البشر لذلك مارسي رياضة المشي أو أي رياضة ترغبي بها كل يوم قبل أو بعد تناول أي وجبة .
  • إجعلي لك نظام غذاءي معين وذلك من خلال مثلا اليوم الأول أن تتناولي على الريق كاسة ماء دافئة مع شرائح الليمون ومن ثم الفطار يكون تفاحة إلى جانب وجبة إفطار خفيفةمثل بيضة وخيارة ، والغذاء اجعليه مثلاً قطعة من اللحم بجانب طبق السلطات وقبل كل وجبة اشربي كاسة الماء الدافئة وفي العشاء تناولي حبة برتقال أو أي نوع من الفاكهه .
  • إذا قمتي بعمل جدولي غذائي سريع وخفيف فإنك سوف تحصلين على نتائج مبهرة المهم أن يكون لديك المقاومة والصبر والتحدي أمام شهيتك المقبلة للطعام .

في الختام أسال الله التوفيق لي ولكم جميعاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الشعور الخفى

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الحب .. هو ذلك الشعور الخفى الذى يتجول فى كل مكان ويطوف الدنيا بحثا عن فرصتة المنتظرة ليداعب الأحساس وي...